الاستشارات النفسية » الاضطرابات النفسيه للراشدين

السلام عليكم ..
أتخيل أنني في ال 25 من عمري وأنني متزوج من المشاهير من العرب والأجانب مثل kity perry او هيفا وهبي أوغيرها وأنني أتسلى معهم وأنني أتخيلهم فقط عندما أريد أن أنام أو أكون مستلقي على الفراش وأتخيل نفسي أمارس الجنس معهم وأتكلم معهم بصوت منخفض جداً.
عمر المشكلة: منذ الطفولة
في اعتقادك ما هي أسباب المشكلة؟
حياتي المملة جدا بحيث أنني قد يصادف أن لا أخرج مع أهلي لمدة 5 اشهر بسبب انشغالهم بأعمالهم أو وظائفهم وأيضا لا أحد يسمعني من أهلي عندما أتكلم .
ما هي الإجراءات التي قمت بها لحل المشكلة؟
لا شيء فقط أستمر في فعل ما أفعله لأنه يريحني

الإجابة
و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حياك الله أخي الكريم يوسف ومرحباً بك .
أخي الفاضل .. الخيالات الجنسية تظهر في مرحلة المراهقة نتيجة الاندفاعات الجنسية التي يتم تغذيتها بالصور والمشاهد فتصبح مرتبطة بتلك الصور.. وغالباً ما تظهر في وقت الفراغ والوحدة وهذا غالبا ما يكون قبيل النوم ..
لذا فإن مشاهداتك المتكررة للمشاهير تصبح حصيلة خيالية لديك تزيد من خيالاتك خاصة مع إحساسك بالفراغ والملل .. والحل يبدأ من غض البصر لديك لأن هذا الطريق يفتح عليك أبواب الشيطان ويوقعك فيما حرم الله .. وغض النظر يسمو بالنفس ويزكيها لترتقي لأهداف سامية ويجنبها الكثير من المشكلات في المستقبل .
كما أنه من المهم أن تجعل لك هدفاً تفكر به وتنشغل في سبل تحقيقه ليكون الانشغال بأمور أهم
كالاهتمام بإكمال دراستك أو بعملك وهوايتك المهم ترك الفراغ وتبديد الملل , والبحث عن أصدقاء تستمتع معهم بوقتك وتتحدث إليهم ويشعرون بك .
بالإضافة إلى أن الدعاء والتقرب إلى الله بالصلوات والطاعات يريح نفسك ويصرف عنك الشيطان وعمله .
دعواتي لك بالتوفيق .