الاستشارات الاجتماعية » قضايا بنات » البنات والحب

السلام عليكم ..
أنا عمري 31 سنة أحببت شخصا متزوجا عمره 40 سنة وعنده أربعة أطفال بداية معرفتي فيه من موقع تعارف هذا الموقع دخلت فضول وكنت سأحذفه هدفي من دخول الموقع ما كان للتعارف ولا شيء لكن أرسل له على الإميل وكل مرة كان يرسل أحببت أدخل وأراه وبصراحة ما أعجبني لكن قبل ما أقفل منه اتصلت عليه صاحبتي وكانت تسألني عن أمور بالعمل وكان عن قرار ما كان عندي إجابة فقط قلت لها أنه على الموقع وأجده متصل أسأله وجدت هذا الشخص متصل وكلمته واستأذنت منه أني أريد أسأله.. وسألته وقال أسأل وأرد لك وأنا كنت سأقفل أخذ إميلي وصرنا نتكلم على المسن بعدها تطورت علاقتنا وتكلمنا على (الواتس) لكن كان كلاما عاديا بعد هذا وجدت منه اتصالا وما رددت .. لكن في وقتها كنت أحتاج هذا الشخص وهذا الشخص من كلامه أحسست أنه إنسان عاقل وهو صاحب مركز وشغل وبالصدفة طلعنا من نفس المدينة لكن أول ما عرفني عن حاله قال إنه منفصل عن زوجته وهذا الشيء جعلني أستمر معه لكن بعد فترة اعترف وقال إنه لكن منفصل بسبب مشاكل بينهم وكان تارك البيت في هذا الوقت تعرف عليه...
أنا أحببت هذا الشخص وتعلقت فيه تفكري كله فيه اهتمامي لكن إحساسي بالذنب من ناحية بيت وأولاده يتعبني أنا دائما أذكره فيهم أنا أحط حالي بمكانه وأعرف لو أنا ما أرضاها أنا تعبت من تأنيب الضمير وأعرف ماذا أفعل هو لم أقل يقول لي لا تفكري في أحد أنا سعادتي معك حتى لم تكن عنده مشاكل أحس فيه وأقول له هو يفاجئ مني ما يقول لي هو وضع حواجز ما بيننا أنا لا أحب أتخطاها لكن مني حبي وخوفي عليه أسأله أحيانا أفكر أقطع علاقتي فيه وأرتاح لكن ما أقدر أحس أن حياتي كلها أنا لا أعرف هو يقول إنه ما جرب الحب إلا معي وما أحس فيه من قبل هذا كلامه مجرد أعذار يقولها أنا بجد أحس أني معلقة لا أعرف كيف أتصرف محتارة ما بين عقلي وقلبي..

الإجابة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..
حياك الله غاليتي نونه وأهلا بك في موقع لها أون لاين، أشكر ثقتك بنا..
الكثير يخطئ ويتبع خطوات يحسبها صحيحة ويفاجأ بصوت بأعماقه ينادينه يعاتبه ويحدثه أن أعدل عن مسارك ذلك الصوت هو الضمير الحي، فطالما إنك تشعرين بالذنب هو حياة للقلب نداء أن أحتفظ بسلامتك وصفائك من زيف وأوهام تحت وطأة الحب المسلوب المعنى الحقيقي..
انظري غاليتي التدرج..
تعارف / مكالمة/ سؤال/ تطور العلاقة / ويكمل الشيطان بنسج سلمه الوهمي ليقول لك أنه شخص عاقل فالإيمان بالأحاسيس خداعة إنما نحس بالذنب ويتكلم العقل الحكيم بأنه هناك خطأ يرتكب وزلل جلل، فهذا الشعور الذي تشعرين به يقودك للاستيقاظ من غفلة وهم الحب..
فأغلب الزواجات التي تتم عن طريق مواقع التعارف تنتهي بالفشل لانعدام الثقة والشك الدائم..
قلبك ثمين واهتمامك رائع وإحساسك الدافق النقي لا توهب لأي أحد إلا للوهاب، فهذا الطريق الذي سلكت وهم فلو كان صحيح لما شعرت بالذنب!
حان الوقت.. لتقولي لنفسك ولقلبك سأعود إلى حياتي الصافية الذي ازداد فيها طاعة للرحمن عاصية لخطى الشيطان.
تألقي وتميزي في اهتماماتك الرائعة التي تجدين في مساحات مليئة بعبق إنجازات تطورك وتطور مجتمعك..
أسأل الله أن يهب لك الزوج الصالح الذي يستحقكِ وتثقين به وبصدق وده وسعادة الدارين..